Saturday, October 13, 2007


تعا هون، قرب أكتر حتى ما تروّح و لا كلمة بفوضى الحواس
خليني أحكيلك عن بلدي فلسطين و بلدي الأردن و بلدي لبنان و حنيني اللي دايمان بيحرقني لإلهم
خليني خبرك عن حبي و وفائي و انتمائي لكل بلد منهم و بنفس الوقت اسمعني و أنا عم بشكي عن كيف بحس حالي غريبة عنهم
اسمعني
و أنا بشرحلك عن ألمي اتجاه ياللي عم بيصير فيهم
اسمعني
لما احكيلك عن طفولتي المسروقة من الأيام و عن عمري ياللي ضيعتو لهلأ و أنا بركض ورا سراب و أحلام
اسمعني
و صدقني الاشيا مش دايما سهلة و مش كل شي إلو حل
و ضمني لما خبرك انو عندي نقص حنان: حنان الأسرة و حنان الوطن و حنان الأمان
اسمعني
بس هاي المرة و أنا عم بحكبلك عن الحب اللي ضاع من دون سبب و عن البيت اللي أنا و نايمة فيه زهق و احترق
اسمعني أنا و عم ببكي الذكريات الحلوة و البشعة... و أنا و عم اصرخ على الكوابيس و بنادي على الفرح اللي انسرق
اسمعني

0 comments:

 

The Undeniable Existence of The Soul Blak Magik is Designed by productive dreams for smashing magazine Bloggerized by Ipiet © 2009