Saturday, October 13, 2007


تعا نلعب لعبة جديدة أنا و أنت
بهاي اللعبة أنا رح احكي و أنت رح تسمع و حتى لو "تصغي" بكون أحسن
أنا رح احكيلك عن كل شي متل ما جربت أعمل أكتر من مرة بس على الفاضي لأنك كنت مش معي!هالمرة اسمعني: يمكن تفهمني و يمكن تقدر تعرفني
دايما بتقول انك ما بتعرفني... اسمعني و يمكن نحل هاي المعضلة
مش رح أحكيلك أدب و لا فلسفة ولا رح أتعمق بالأحياء و الجغرافيا
بعرف انك بتكره الرياضيات و كمان ما رح جرب أضرب و أجمع أو أطرح و أقسم
بس اسمعني
اسمع بكيانك! اسمع بعقلك! اسمع بقلبك! اسمع بالوعي و باللاوعي! بس اسمعني
سنين و أنا عم جرب أشكيلك همي حتى صار همي الوحيد انك ما بتسمعني
هي ساعة أو أكتر شوي لتقدر تحسني
أنا تعبانة و بدي تسمعني
بس اسمعني

1 comments:

Anonymous said...

ka2ennek 3am te7ki elli ana 7asseh fih :( ur just amaziiiiiing

 

The Undeniable Existence of The Soul Blak Magik is Designed by productive dreams for smashing magazine Bloggerized by Ipiet © 2009